• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات خليفة وأوامر محمد بن زايد

تسليم 217 مواطناً بأبوظبي مساكنهم الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

انتهت بلدية مدينة أبوظبي من تسليم 217 مسكناً، ضمن المرحلة الأولى لتوزيع المساكن على المواطنين والتي تشمل 312 مسكناً بمدينة خليفة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بتخصيص 1436 وحدة سكنية للمواطنين بمدينة أبوظبي.

وأكدت البلدية مواصلتها توزيع المساكن على المواطنين في مقرها الرئيس بشارع الشيخ زايد في أبوظبي.

ودعت المواطنين المستحقين إلى مراجعتها من أجل إنهاء إجراءاتهم، مبينة أنها تفتح أبوابها لاستقبالهم من الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من الأحد إلى الخميس.

وكانت البلدية فور صدور مرسوم تسليم المساكن، سارعت بإعداد الإجراءات التنفيذية للتجاوب السريع مع متطلبات تنفيذه، وكلفت فريق عمل متخصصاً في هذا الشأن، حيث بدأت استقبال المستفيدين المدرجة أسماؤهم لاستكمال إجراءات تسليم البيوت، وفق آلية مرنة، لتحقيق هذا الهدف وهو ما انعكس إيجابياً على المواطنين الذين أعربوا عن رضاهم التام عن خدمات وإجراءات تسليم المساكن.

وأشارت البلدية إلى أن هذا النهج الحكيم الذي تتبعه قيادتنا الرشيدة يؤكد ارتفاع مؤشر السعادة في وطننا في ظل أسرتنا الإماراتية المتماسكة والمؤمنة بقيادتها الحكيمة وسائرة على نهج المؤسس، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، فأصبح أبناء الإمارات أولوية قصوى في كافة المشاريع والخطط التنموية والتطويرية، كما حظيت الأسرة الإماراتية برعاية فائقة من قيادتنا بهدف إيجاد كافة سبل الحياة الكريمة من مسكن حضاري حديث، وتحقيق قيم الاستقرار الأسري بكل متطلباته واستحقاقاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض