• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته 10 مايو المقبل تحت رعاية محمد بن راشد

فتح باب التسجيل الإلكتروني لمنتدى الإعلام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد العالمية، عن فتح باب التسجيل لحضور فعاليات الدورة الـ 15 للمنتدى الذي ينظمه نادي دبي للصحافة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يومي 10 و11 من مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وقالت علياء الذيب، مدير تطوير المحتوى الإعلامي في النادي «إن الإعلاميين والمهتمين بحضور فعاليات المنتدى لهذا العام عليهم التسجيل الإلكتروني المسبق، ابتداء من اليوم على الموقع الخاص بالمنتدى www.arabmediaforum.com، وذلك في إطار حرص النادي على تقديم أفضل الخدمات وتيسير عملية التسجيل، حيث يعمل النادي على إتاحة الفرصة أمام الإعلاميين والصحافيين والمهتمين بقطاع الإعلام لحضور فعاليات المنتدى والاستفادة من النقاشات والجلسات التي تسلط الضوء على أهم القضايا الراهنة وتستضيف أسماء وخبرات إعلامية متميزة عربياً وعالمياً».

وأكدت ضرورة الالتزام بالتسجيل الإلكتروني المسبق، خصوصاً في ظل عدم توفير التسجيل في مكان انعقاد الحدث، وذلك في إطار الحرص على الارتقاء بالفعاليات التي ينظمها النادي والتزاماً منه بمواصلة تطوير خدماته ومواكبةً للتطورات التكنولوجية التي تخدم الساحة الإعلامية العربية. وأضافت أن النادي خصص فريقاً داخلياً يتولى الإشراف على سير عملية التسجيل الإلكتروني وتوفير كافة أوجه الدعم الممكنة لمعاونة الإعلاميين من داخل وخارج الدولة في حال وجود أية استفسارات تتعلق بعملية التسجيل.

وأضافت: أن الموعد النهائي للتسجيل الإلكتروني هو الخامس من مايو المقبل، حيث سيتم إغلاق باب التسجيل، ولن تُقبل أي طلبات مشاركة بعد ذلك الموعد، مشيرة إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة الإعلان عن البرنامج العام للمنتدى، إلى جانب أبرز الفعاليات المصاحبة لأهم وأكبر حدث إعلامي في المنطقة.

وكانت اللجنة التنظيمية للمنتدى أعلنت عن اختيار «الإعلام.. أبعاد إنسانية» شعاراً للدورة الخامسة عشرة للمنتدى، ويتمحور حول الدور المسؤول للإعلام العربي في الحفاظ على القيم الإنسانية وإعلاء شأنها في المجتمعات ونشرها بين أفرادها، كركيزة مهمة ورئيسة في تحقيق نهضة الشعوب، وبحث السبل الكفيلة بتحقيق الإعلام لهذا الدور المهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض