• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

تلقت رسالة من رئيس مجلس الشيوخ بكازاخستان للمشاركة في المؤتمر الدولي «ديانات ضد الإرهاب»

القبيسي: نشر التسامح والأمن بالعالم أولوية لدى الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

تسلمت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، رسالة من معالي قاسم جومارت توكاييف رئيس مجلس الشيوخ في كازاخستان، خلال لقائها بمقر المجلس بأبوظبي يوم الخميس الماضي، خيرات لاما شريف، سفير كازاخستان لدى الدولة.

تضمنت الرسالة دعوة معاليها للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي «ديانات ضد الإرهاب» الذي تستضيفه كازاخستان 31 مايو المقبل، وزيارة مجلسي الشيوخ والنواب في كازاخستان.

جرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات، مع التركيز على تنمية العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان الكازاخستاني، بما يدفع العلاقات القائمة قدماً إلى مزيد من التطور في ظل حرص قيادتي البلدين على تنميتها في القطاعات كافة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية هذه الزيارة لعقد لقاءات مع رئيسي مجلسي الشيوخ والنواب، والمشاركة في فعاليات هذا المؤتمر الذي تشارك فيه وفود من مختلف دول العالم. وأكد الجانبان أهمية تأسيس لجنة صداقة برلمانية بين المجلسين بهدف تفعيل وتطوير العلاقات البرلمانية، والاطلاع على تجارب البلدين من خلال تفعيل الزيارات الثنائية، بما يسهم في تنسيق الرؤى ووجهات النظر حيال مختلف القضايا خلال المشاركة في الفعاليات البرلمانية الدولية.

مكافحة الإرهاب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض