• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مزجتها بملامح عصرية

إكسسوارات «إيشاريا».. نفحات من تراث الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

قدمت دار «إيشاريا» للمجوهرات المقلدة، عبر تشكيلاتها الأخيرة، نماذج بديعة من الموديلات، التي تتميّز بالمعاصرة، والديناميكية، وروح الشباب، حاملة نفحات مستوحاة من حضارة الهند العريقة وتراثها الأصيل، عبر صياغة فنية مدهشة.

حضور قوي

شهدت منصات أسابيع الموضة العالمية، التي أقيمت في مختلف عواصم الأناقة، حضوراً قوياً لموضة لبس المجوهرات المقلدة، نظراً لما تضيفه من جماليات وفرادة تكمل المظهر، وما تتميّز به من خيارات تناسب معظم الأذواق، ومن الذين أثبتوا تواجدهم بالأفكار الجديدة والمبتكرة دار «إيشاريا».

ولعلَّ أهم ما يميز إكسسواراتها، ما تتمتع به تصاميمها من خصوصية، وما تعكسه من نمط أنيق وراق، مقدمة مطلع كل موسم مجموعة مختلفة من قطع المجوهرات المطليّة بالذهب والفضة من مختلف العيارات، ومطعّمة بأحجار وخامات وألوان غاية في الحداثة والابتكار، بحيث تجمع من خلالها أناقة طراز الغرب وبساطته مع أصالة الشرق وثرائه.

أيقونات بديعة

مزجت «إيشاريا» بين سحر عالمي بوليوود وهوليوود، مبتكرة أيقونات بديعة من القلائد، والأساور، والخواتم، والأقراط، من تلك التي تؤطر عناصر البساطة والعملية والعصرية، من دون أن تتخلى عن روح الأصالة. وأبدعت الدار من خلال تقطيعاتها الهندسية وخطوطها النظيفة وموادها الخام، التي تنوعت ما بين استخدام الأحجار شبه الكريمة مثل التركواز، والأنويكس، والعقيق، بالإضافة إلى مواد أخرى من الخشب، والمرمر، مع الأصداف، مطليَّة بمادة «المينا»، أو ترصّع بأطياف براقة من الكريستال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا