• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

تود يشيد بمبادرة تطوير «السيارات» في «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

الدوحة (الاتحاد) - أكد جون تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، إعجابه بالعمل الجاد والدؤوب الهادف إلى تطوير رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والانتقال بها إلى مستويات أعلى وأكبر.

وكان جون تود قد لبى دعوة الدكتور محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، لحضور اجتماع عقد في الدوحة بمشاركة ممثلين عن 22 هيئة وطنية لرياضة السيارات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيقوم تود بدراسة تقريرين كان بن سليم، قد كلف بإعدادهما وقام بتقديمهما خلال اجتماع الأعضاء الأخير في الدوحة.

وكان أحد التقريرين قد أشار إلى تقديم خطة مؤلفة من ست نقاط تهدف لزيادة عدد المتسابقين، المسؤولين والمتطوعين وعدد الفعاليات الموجهة لرياضة السيارات في المنطقة بنسبة 20% بحلول العام 2015.

أما التقرير الآخر، فقد جاء مبنياً على دراسة مكثفة على المتطوعين المشاركين في كبرى فعاليات رياضات السيارات في الإمارات، والذي تضمن توصيات وتوجيهات من شأنها مساعدة منظمي الفعاليات الرياضية حول العالم في تقديم حماية أفضل للمتطوعين والمراقبين من خطر نقص المياه في أجسامهم أثناء العمل.

وقال تود، والذي حضر أمس أيضا الدوحة اجتماعاً آخراً لمجلس النوادي العربية للسيارات والسياحة: من الواضح أن الكثير من المنطقة تطورت بشكل كبير، وباتت تضم إمكانات كبيرة ذات شأن في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا