• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

8 مواهب تتنافس في رابع حلقات «منشد الشارقة الصغير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

يواصل برنامج منشد الشارقة الصغير عروضه التنافسية على قناة تلفزيون الشارقة، حيث تشهد الحلقة الرابعة للبرنامج، التي تبث اليوم، تنافس ثمانية مشتركين جدد يسعون للوصول إلى المرحلة قبل النهائية للمسابقة.

ويتم تأهل المتسابقين في البرنامج بناءً على تصويت الجمهور، وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم الفنانين أحمد المنصوري، وعبد الله الشحّي، وأحمد الرضوان، وتقوم بمهمة توجيه نصائح للمواهب المشاركين، وتوجيه قدراتهم الصوتية.

ويتنافس في الحلقة الرابعة المشتركون فاطمة خصاف، من مدرسة العلا الخاصة، ومايد سيف، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، وأحمد نبيل، من مدرسة سلمان الفارسي، وعزّة سعيد من مدرسة الحور النموذجية، ويوسف سعيد، من مدرسة الشعلة الخاصة، وقصايد شامبيه، من مدرسة عاتكة بنت زيد، خورفكان، ووفاء بلال، من مدرسة الحيرة الأساسية، وفاطمة الزهراء الحافظ، من مدرسة الاستقلال الخاصة.

وكان عمر عبد الله، من مدرسة أبو أيوب الأنصاري، وعبد الرحمن رجا، من مدرسة النور الدولية، حجزا بطاقتي التأهل إلى المرحلة قبل النهائية في الحلقة الماضية، بعد منافسة شديدة وأداء متميز مكنهما من الحصول على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ولجنة التحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا