• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مغامرات في 6 مناطق ترفيهية

سيرك عالمي ومدينة للطفل في «مهرجان العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

انطلقت مساء أمس الأول، فعاليات مهرجان العين 2016 باستاد هزاع بن زايد الرياضي، وسط حضور جماهيري عائلي كبير شهده الاستاد من سكان مدينة العين وزوارها الذين توافدوا لحضور الفعاليات والأنشطة المتنوعة الجاذبة والمدهشة التي تنظمها بلدية مدينة العين، تزامناً مع إجازة الربيع.

ويشمل المهرجان الذي يستقبل الزوار من الرابعة حتى العاشرة مساء، فعاليات متنوعة، منها : سيرك فيغاس الشهير الذي يعرض للمرة الأولى بالمدينة، وفعالية المأكولات المتجولة، كما يمكن للزوار التجول في سوق انستجرام، والإطلاع على مشاريع التجارة الإلكترونية.

وتتوزع فعاليات المهرجان ضمن ست مناطق متنوعة، تضم مقهى للفنون يقدم فعاليات ثقافية وترفيهية، ومعرضاً للكتاب، كما يضم المهرجان دوري كرة قدم للصغار ومسابقات كروية، وكذلك مسابقات وجوائز تقدمها قناة ماجد للأطفال، شاشة الصغار والكبار، وغيرها من الأنشطة والتحديات المليئة بالمغامرات.

وذكر سلطان سيف الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية مدينة العين، إن المهرجان، الذي تختتم فعالياته اليوم، يأتي ضمن أهداف النظام البلدي لإمارة أبوظبي في الارتقاء برضا المجتمع، وتقديم خدمات تعزز جودة الحياة في أبوظبي حالياً ومستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا