• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

مسلحون يقتحمون شركة ويحرقون عدداً من السيارات بالعريش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

وكالات

أفاد مصدر أمني مصري، اليوم الأحد، قيام 30 مسلحاً ملثماً بمهاجمة مقر جراج شركة متخصصة في جمع القمامة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء وإحراق عدد من السيارات.

وقال المصدر في تصريح صحفي اليوم إن المسلحين اقتحموا مقر شركة كير سرفيس المتخصصة في رفع القمامة في العريش وقاموا بإحراق عدد من سيارات جمع القمامة قبل أن يغادروا مقر الشركة هاربين إلى الصحراء.

وأكد المصدر السيطرة على الحريق الناجم عن ذلك، لافتاً إلى عدم وجود أي خسائر في الأرواح.

من جانبه أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن شركة النظافة «كير سيرفيس» مستمرة في أداء عملها في نظافة مدينة العريش، بعد استكمال المعدات والسيارات التي تضررت جراء قيام مجهولين بإضرام النار في موقع الشركة بمنطقة الزهور.

ونقل التلفزيون المصري على موقعه الإلكتروني عن المحافظ قوله، عقب حادث إشعال النيران في مقر شركة النظافة بالعريش، أن الاعتداء على مقر الشركة بهدف نشر أكوام القمامة في الشوارع حتى تتمكن هذه العناصر من زرع العبوات الناسفة وسط هذه الأكوام.

وأشار إلى ضرورة أن يكون هناك وعي لدى الجهاز التنفيذي والمواطنين بقبول التحدي واستمرار عمل كافة المرافق والأجهزة على مستوى المحافظة وأن العجلة مستمرة مهما حدث.

وقال إنه فور وقوع الحادث تم تشكيل فريق إدارة أزمات بالديوان العام للمحافظة، لمتابعة تداعيات الحادث وسرعة تلافي أثاره، مؤكداً أن جزءا كبيراً من سيارات الشركة والمهمات والأدوات لم تصب بأضرار جراء الاعتداء، وأن عملية نظافة المدينة مستمرة ولن تتوقف.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا