• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

غياب توريه وهارت وكومباني

«السيتيزن» يستعيد نصري ودي بروين أمام سان جيرمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

لندن (رويترز )

يتوقع أن يغيب لاعب الوسط المؤثر يايا توري عن مانشستر سيتي في مواجهته أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، إضافة الى الحارس جو هارت والقائد فينسن كومباني.

وقال المدرب مانويل بليجريني «الأمر صعب بالنسبة لهذا الثلاثي»، وتابع المدرب التشيلي «لست واثقاً بنسبة مئة في المئة لكني أتوقع أن تكون مشاركتهم يوم الأربعاء صعبة».

وأضاف «يعاني يايا من مشكلة في الركبة، وكان يلعب المباراة الأخيرة وهو يعاني من بعض الألم». لكن هناك أنباء طيبة بشأن ثنائي خط الوسط سمير نصري، وكيفن دي بروين حيث أصبحا جاهزين، وكان آخر ظهور لنصري أمام المنافس ذاته في أكتوبر الأول عندما فاز سيتي 5-1 وكان يتصدر الترتيب وقتها.

وقال بليجريني الذي سيخلفه بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ في منصبه في نهاية الموسم «من المهم جداً أن ننهي الموسم في أفضل مركز ممكن قرب القمة»، وتابع «عانى سمير من إصابة طويلة جداً غير متوقعة. والآن أمامه فرصة في الجزء الأخير من الموسم لإظهار قدراته».

وعن مارتن ديمكليس والاتهام الذي وجهه الاتحاد الإنجليزي، لمدافع منتخب الأرجنتين بسوء التصرف فيما يتعلق بمشاركته في مراهنات، قال بليجريني «أبلغني بما فعله. سنرى ما الذي سيقرره الاتحاد الانجليزي بشأن اللاعب، وتابع «إذا كان ارتكب خطأ سنرى مدى فداحته، لكني لا أتوقع أن يكون خطأ كبيراً».

والاتهام الموجه للاعب البالغ من العمر 35 عاماً يشمل ارتكابه 12 انتهاكاً لقواعد الاتحاد الإنجليزي للعبة، التي تحكم المراهنات في مباريات كرة القدم، وذلك في الفترة من 22 وحتى 28 يناير الماضي، وأمام اللاعب حتى الخامس من أبريل للرد على الاتهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا