• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في منتدى الصناديق العربية التنموية

لبنى القاسمي: لغة الحوار تساهم في تلبية الاحتياجات التنموية للدول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية: إن تعزيز رؤى الشراكة الإقليمية والدولية، وتبني لغة الحوار وتوحيد السياسات ووجهات النظر، يساهم في تلبية الاحتياجات التنموية للدول النامية.

جاءت كلمة معاليها خلال مشاركة دولة الامارات في منتدى الصناديق العربية التنموية وأعضاء لجنة المساعدات الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، الذي نظمته مؤخراً، لجنة المساعدات الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في مقرها بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت عنوان «الشراكات والسياسات مفتاح التنمية لمنطقة الشرق الأوسط».

وقالت معاليها: إن الإمارات تعمل على تعزيز قدراتها مما يساهم في تقديم مساعداتها الخارجية بطريقة أكثر تأثيرا بالإضافة إلى التنسيق والتعاون مع الأطراف الدوليين الفاعلين في التنمية الدولية من اجل رفع قدرات الدول النامية.

من جهة أخرى، عقدت معالي الشيخة لبنى القاسمي عددا من اللقاءات الثنائية مع ممثلي الدول الاعضاء في لجنة المساعدات الانمائية، كما عقدت اجتماعاً آخر مع أريك سولهايم، رئيس لجنة المساعدات الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض