• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه انتظر غزارة الأهداف بسبب التسجيل المبكر

مارادونا: الوحدة يستحق اللقب.. وطرد «التشيلي» صحيح!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

ظهرت الفرحة على وجه الأسطورة الكروية دييجو مارادونا عقب إحراز هدف الوحدة في مباراته مع الشباب، وسبب الفرحة ليس لأنه من جانب الوحدة، ولكنه ظن أن هناك الكثير من الأهداف الممتعة التي يمكن مشاهدتها في اللقاء النهائي، وابتسم مارادونا كثيراً بعد الهدف، وقال: «وجهي حلو على المباراة وربما نشاهد أهدافاً كثيرة».

وأكد مارادونا أحقية فريق الوحدة في الفوز بلقب كأس الخليج العربي قائلًا: «فريق الوحدة أثبت كفاءة عالية مقارنة بالشباب الذي ظهر محدود الإمكانيات، ودكة البدلاء وخروج العجوز إسماعيل مطر جاء من أجل الحفاظ على الهدف وتأمين الخطوط الدفاعية».

وأضاف: «المباراة بشكل عام متوسطة المستوى، بسبب رغبة كل فريق في تحقيق الفوز، وتفاوت المستوى على فترات من المباراة، في الأجواء الجميلة والطقس الرائع الذي جرت فيه المباراة».

وفيما يخص طرد فالديفيا قال: «اللاعب من وجهة نظري يستحق الطرد، وبدون أي داعٍ جعل فريقه يخسر جهوده فترة طويلة من المباراة، وكان هناك قصد من اللاعب في إيذاء المنافس، وحامل الراية هو من اكتشف الواقعة، وتعامل فالديفيا مع الموقف بشكل لا يليق به كلاعب محترف».

وتابع: «هناك لعبة تكررت من الوحدة في الضربات الثابتة والقريبة من مرمى المنافس، وقاموا بها أكثر من مرة، وهي تجرى بطريقة خاطئة من المفترض أن يتم الاستفادة من الكرات القريبة من المرمى بالتسديد المباشر، وليس تناقل الكرة أكثر من مرة، وهذه اللعبة لا يمكن اللجوء إليها والكرة قريبة من المرمى».

وأضاف: «ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لمصلحة الشباب كان موفقاً في عدم احتسابها، كما كان موفقا كذلك في طرد فالديفيا، ورغم ذلك هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها الحكم».

وانتقل مارادونا مجدداً إلى تصريحاته السابقة بشأن منتخبنا الوطني عقب مباراته مع المنتخب السعودي في تصفيات المونديال قائلًا: «ما قلته عن مباراة المنتخب مع نظيره السعودي لم تكن مزايدة، لأنني أقدر وأحب مدرب المنتخب مهدي علي، وعلاقتي معه ممتازة منذ أن كنت مدرباً لفريق الوصل، فهو من الكفاءات التدريبية الجيدة، وصداقتي مع مهدي لا تمنعني من قول ما رأيته في المباراة طالما أن الهدف العام هو مصلحة الفريق، والتحدث عن المباراة ليس لاصطياد الأخطاء، بل لكي نعرف كيف نعالج أمور المنتخب الذي أثق في إمكانياته كثيراً، وهو ما قلته قبل المباراة، وما زلت مصمماً بأن المنتخب الإماراتي لديه إمكانيات عالية لم تظهر».

وتابع: «يهمني بالطبع مستوى المنتخب الإماراتي، وأتمنى أن أراه في المونديال، وبالتالي أرى أن كل من يتحدث عنه فهو من أجل الصالح العام فقط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا