• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن تذوق «الصاعدين» طعم البطولات أهم الفوائد

إسماعيل مطر: عودة الوحدة إلى منصات التتويج مكسب للمنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم إسماعيل مطر «كابتن» فريق الوحدة بالتهنئة إلى إدارة النادي، وعلى رأسها سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وأحمد الرميثي رئيس شركة الكرة والجهازين الفني والإداري للفريق، وجماهير «العنابي»، التي اعتبرها قد لعبت دوراً مهماً في الفوز باللقب بفضل حضورها الكبير في المباراة النهائية.

واعتبر مطر أن التتويج بكأس الخليج العربي أمر مهم بالنسبة للوحدة، لأنه جاء بعد غياب خمس سنوات عن منصات التتويج، مشدداً على أن فرحته أكبر لأن أغلب لاعبي الفريق من الوجوه الصاعدة، والتي لم يسبق لها الفوز بالألقاب، وأوضح أن الوجوه الجديدة تذوقت أمس الأول طعم الفوز بالألقاب، واكتسبت خبرة خوض النهائيات، بما من شأنه أن يكون له الأثر الإيجابي على عطاء هؤلاء اللاعبين في المستقبل، من خلال تحفيزهم لمواصلة تحقيق تتويج جديد وإسعاد الجماهير ومعاصرة احتفالات جديدة، متمنياً أن تكون هذه العودة بداية خير للفريق.

وبخصوص أهمية الفوز، شدد مطر على أن عودة العنابي إلى منصات التتويج أمر مهم للنادي نفسه، وأيضاً للمسابقات بشكل عام بالدولة، حيث اعتبر أن فريقه كان على مدار أكثر من 15 سنة منافساً قوياً على الألقاب والبطولات، وبفوزه أمس الأول استعاد ثقة جماهيره، وكبرت طموحاته ليكون وجوده في المسابقات مؤثراً لمزيد من الارتقاء بمستوى التنافس.

وشدد إسماعيل مطر على أن الوحدة فريق صاحب جماهيرية كبيرة، وأنه بعودة النتائج والتتويج باللقب يستطيع الفريق أن يستعيد الحضور الجماهيري الكبير، ويواصل مشواره بمعنويات عالية ودعم جماهيري قوي.

وعن نظرته لمستقبل الوحدة قال: «أنا مطمئن للمرحلة المقبلة، حيث إن مستقبل الفريق يبعث على التفاؤل، خاصة أن كل المؤشرات تؤكد سير العنابي على الطريق الصحيح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا