• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن دعم ذياب بن زايد وراء نجاحات «العنابي»

الرميثي: الوحدة يُعاقب على تعاقده مع النجوم الكبار!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتبر أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، فوز «العنابي» بكأس الخليج العربي، تتويجاً لجهود الفريق، وعملاً استمر طوال الفترة الماضية من الموسم، وأن أهمية البطولة في توقيتها وفي أنها تعطي دافعاً للجميع من لاعبين شباب وخبرة وجمهور للارتقاء بالعمل أكثر في المستقبل، كما أنها بطولة تضاف لخزينة النادي، وهي بطولة للاعبين أنفسهم وفرحة لهم، صحيح أنها تسعد الجمهور والإدارة، لكن اللاعبين، هم من يشعر بها أكثر وتحفزهم لتقديم المزيد للفريق.

قال الرميثي: «اللقب خطوة في أول الطريق في هذه المرحلة تزيد الثقة، وتعطي مؤشراً بأننا في الطريق الصحيح، وأن سقف الطموحات سيكون أكبر بعدها، وقد وصل الفريق إلى مرحلة من النضج تجعله ينافس على الألقاب، وعلينا أن نقف عند أخطائنا، ونحاول أن نعالجها، ونعمل على الإيجابيات لتحقيق تطلعاتنا للأفضل، وفيما تبقى من الموسم أصبح المركز الثالث بالدوري مطلباً أساسياً، سنقاتل من أجله».

وتابع: «بهذه المناسبة أهنئ وأشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، على دعمه المتواصل وعلى الظروف المثالية التي هيأها لنا، وثقته في جميع منظومة العمل، ولولا هذا الدعم لما كنا وصلنا إلى هذه المستويات، ونهنئ مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم، ونرى أن توجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد، وبعد نظره خلق بيئة جيدة للعمل في النادي، وأؤكد أن الجميع يعمل بيد واحدة وبأريحية وبحب، وكأسرة واحدة وهذه الأمور تجعل المهمة أسهل».

وعن حالة الطرد التي تعرض لها فالديفيا في المباراة أمس الأول قال الرميثي: «كاد طرد فالديفيا أن يعكر صفو المباراة، والطرد كان من نسج الخيال، وما حدث جعلني أعود إلى مباريات سابقة هذا الموسم، فالوحدة خرج من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بركلة جزاء في الدقيقة 92، ولم يحتسب له بعد ذلك ركلتي جزاء في الوقت الإضافي، وبعدها طوينا الصفحة، وقلنا يجب أن ندعم التحكيم، على الرغم من أن المباراة مصيرية، وخروجنا من البطولة كان فيه قسوة غير مبررة على الوحدة، ونتمنى أن نعرف أسبابها».

وأضاف: «في مباراة أمس الأول، وبعد أن تحدث المحللون، قلت في التلفزيون اعرضوا الحالة على أي خبير، والسؤال هنا هل المطلوب من الأندية رفع المنتج، وهل الأندية التي تحضر نجوماً كباراً لترفع المستوى، وتسلط الأنظار على دورينا لابد أن تعاقب، وهل مطلوب منا أن نأتي بأجانب مغمورين يتم استبدالهم في كل مرحلة انتقالات، ويمرون مرور الكرام؟، لا يجب أن نعاقب لأننا نستقطب النجوم الكبار، وإذا الطرف الذي يهمه الأمر وهو النادي رأى أن فالديفيا غير مرحب به، فإن إنهاء التعاقد شيء بسيط، ونستطيع أن نقوم به، لكن لا تطالبونا بأن نرفع مستوى الدوري، وفالديفيا عندما أخطأ في مباراة من المباريات ومع الحكم نفسه، عاقبناه قبل الآخرين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا