• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

ضمن الأسواق العشر الأسرع نمواً في العالم

سـوق الأجهـزة المنزلية في الإمارات يسجل 4 مليارات درهم في2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

حلت الإمارات ضمن أسرع 10 أسواق نمواً في قطاع بيع الأجهزة المنزلية، حسب بيانات «يورو مونيتور» للأبحاث، متوقعةً نمواً في السوق المحلية بواقع 150% خلال الفترة الممتدة من 2008 إلى 2019.

وقدرت المؤسسة البحثية حجم سوق الأجهزة المنزلية في الدولة بواقع 4 مليارات درهم بحلول 2017، مرجعة النمو المطرد إلى ارتفاعص مستوى الدخل الذي يعزز قدرة السكان على اقتناء أحدث الأجهزة، واستقطاب الدولة السكان الجدد الذين يقومون بتأسيس منازلهم.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من معرضي «جيتكس شوبر» و«سمارت ليفينج، إن المعرضين يهدفان إلى مواكبة التطور التكنولوجي في مجالي الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المنزلية الذين يشهدان تغييرات متسارعة.

وأشارت إلى أن معرض «شوبر سمارت ليفينج» الذي أقيم بالتزامن مع» جيتكس شوبر دورة الربيع 2016«استعرض عدداً من التجارب المستقبلية على صعيد الأجهزة المنزلية، والتي يمكن ربطها بالهواتف الذكية المتاحة دائماً في أيدي المستخدمين ما يعكس قدرات الاتصال الاستثنائية والذكاء التقني الذي سيملأ المنازل خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت أنه على الرغم من أن هذه التقنيات حديثة نسبياً إلى أنها تشهد اهتماماً متزايداً في الإمارات، وباقي دول الخليج، حيث يحرص سكان المنطقة على اقتناء الأحدث في مجال الأجهزة الذكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا