• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

أطلق برنامج التقاعد والادخار للمقيمين

«أبوظبي الوطني» يدير أصولاً بقيمة 5 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

يوسف البستنجي (أبوظبي) - تدير مجموعة إدارة الأصول ببنك أبوظبي الوطني أصولا بقيمة 5 مليارات درهم حاليا، بحسب مارك واتس رئيس إدارة الدخل الثابت في المجموعة.

وقال، واتس في مؤتمر صحفي عقده البنك أمس أعلنت خلاله شركة بنك أبوظبي الوطني جيرسي المحدودة المملوكة بالكامل للبنك، عن خطة بناء الثروة، وهو برنامج يسمح لأصحاب العمل من الشركات والمؤسسات تقديم مزايا أكثر للعاملين فيها من المقيمين من خلال خطط الادخار والتقاعد.

وقال البنك في بيان إنه تم تصميم خطة بناء الثروة، خصيصا للشركات المحلية والمتعددة الجنسيات التي يعمل فيها مقيمون وتسعى لزيادة عائدات الاستثمار في الموارد البشرية من خلال استقطاب أفضل المواهب ومكافأتهم والحفاظ عليهم على المدى الطويل.

وتقدم خطة بناء الثروة مجموعة من الخيارات للاستثمار في الصناديق الاستثمارية والتي يختارها الموظف بناءً على مستوى المخاطر التي يود اتخاذها، كما تم تصميمها لتلبي متطلبات كل عميل ويمكن للشركة أو الشركة والموظف معاً القيام بالاستثمار.

وتدير مجموعة إدارة الأصول، 9 صناديق في الأسهم موزعة على الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، وصندوقين للدخل الثابت، أحدهما للسندات وآخر للصكوك، إضافة إلى صندوق الاستثمار المتداول في الأسواق المحلية، كما تقدم خدمات استشارية وتقوم بإدارة محافظ استثمارية خاصة. وتقوم مجموعة إدارة الأصول ببنك أبوظبي الوطني بإدارة الصناديق الاستثمارية الخاصة بخطط التقاعد والادخار.

وبحسب البيان الصحفي، يعد بنك أبوظبي الوطني البنك الوحيد في دولة الإمارات المرخص من قبل البنك المركزي لتقديم خطة بناء الثروة للوافدين العاملين بالدولة، حيث تمت الموافقة على الترخيص في مارس 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا