• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شروق» تستعرض مع البرتغال مزايا الاستثمار في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالتعاون مع هيئة التجارة العالمية والاستثمار البرتغالي، في حضو كل من خوسيه دي ليموس، سفير البرتغال لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومانويل كوتو ميراندا، المفوض التجاري في السفارة البرتغالية في أبوظبي، لقاء عمل في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة حضره أكثر من 50 ‬من ‬رجال ‬الأعمال ‬وممثلي ‬الشركات ‬البرتغالية ‬العاملة ‬في ‬الدولة.

وهدف اللقاء إلى استعراض ‬المميزات ‬الفريدة ‬التي ‬تتمتع ‬بها ‬بيئة ‬الاستثمار ‬في ‬إمارة ‬الشارقة، ‬والفرص ‬الكامنة ‬في ‬مختلف ‬القطاعات ‬الاقتصادية، ‬وسبل ‬تنمية ‬أعمال ‬هذه ‬الشركات ‬في ‬ظل ‬حاجتها ‬للتوسع ‬في ‬السوق ‬المحلية ‬التي ‬تشهد ‬معدلات ‬نمو ‬متزايدة ‬سنوياً.

وخلال كلمته في الملتقى، أكد مانويل كوتو ميراندا، المفوض التجاري في السفارة البرتغالية في أبوظبي، أهمية الإمارات عموماً، والشارقة على وجه الخصوص، للمستثمرين ورجال الأعمال البرتغاليين، لما تضمه الإمارة من مؤهلات اقتصادية ومشروعات واعدة في شتى القطاعات، تحمل فرصاً ذهبية لرجال الأعمال البرتغاليين للاستثمار فيها، وبالتالي تحقيق عائد كبير على رأس المال المستثمر.

من جهته، قال خالد بن بطي الهاجري، المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة، تتمتع الإمارات بعلاقات اقتصادية قوية مع البرتغال شهدت نمواً على جميع الصعد، لاسيما الاستثمار والتجارة.

وقال مروان السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): «يشهد اقتصاد الشارقة حالة من النمو المتواصل، أخذت تزداد قوة وتسارعاً خلال الأعوام الماضية، ما حفز على ظهور العديد من الفرص القيمة في بيئة الأعمال، سواء في القطاعات التقليدية أو الجديدة‏».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا