• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

المشروع يقام بالشراكة بين «أداك» و «جيت جورميه»

تدشين وحدة تموين جديدة في مطار البطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” و”جيت جروب”، الشركة السويسرية العالمية المتخصصة في خدمات تموين الطائرات، أمس، وحدة التموين الجديدة في مطار البطين للطيران الخاص، بحسب بيان صحفي.

وحضر فعاليات الافتتاح الشيخ سعيد بن حمدان آل نهيان، نيابة عن الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان.

وتساهم وحدة التموين الجديدة في توفير أعلى مستويات خدمات التموين الغذائي لطائرات رجال الأعمال في مطار البطين للطيران الخاص، بما يلبي جميع تطلعات خدمات الضيافة الفاخرة، ويقدم أرقى الخدمات للمسافرين ومستخدمي الطائرات الخاصة في المطار، وفقاً للبيان الصحفي.

ويأتي افتتاح وحدة التموين الجديدة في المطار بالتماشي مع الاستراتيجية التشغيلية المميزة لمطار البطين، والساعية لتقديم خدمات ذات جودة ونوعية عالية للطائرات، والمسافرين، ومشغلي الخدمات، وملاك الطائرات الخاصة والطيارين على حد سواء.

وستساهم الوحدة الجديدة التي ستعمل تحت العلامة التجارية “جيت جورميه”، والبالغ مساحتها 770 متراً مربعاً، في تقديم أفضل خدمات التموين والوجبات الفاخرة المعدة من أجود المكونات الغذائية، حيث سيعمل المطبخ المتكامل الذي يضم مجموعة من أبرز الطهاة المدربين داخل الوحدة على مدار الساعة لإنتاج أفخر الوجبات بأعلى المعايير العالمية.

من جانبه، قال محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات: “ستساهم وحدة التموين الجديدة في تعزيز خدمات التموين الرائدة التي يقدمها مطار البطين للطيران الخاص لمختلف عملائه، ما يرتقي بخدمات المطار نحو معايير عالمية أكثر تميزاً وجودة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا