• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دوري الإمارات للفروسية بالشارقة

الجنيبي يتصدر المنافسة المفتوحة لقفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

أحرز الفارس خالد علي الجنيبي على صهوة الفرس «إنيرجي البريّة» من الوحدات المساندة صدارة المنافسة المفتوحة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز بلغ ارتفاعها (140) سم في زمن بلغ (41:51) ثانية، في ثاني أيام منافسات الأسبوع 15 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز والتي أقيمت على الميدان الخارجي لمركز الشارقة للفروسية برعاية لونجين، وإشراف اتحاد الفروسية.

وتألفت المسابقة من 7 أشواط، وجرت على يومي الخميس والجمعة الماضيين، وشارك فيها عدد كبير من فرسان القفز المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالدولة، وشهد المنافسات وقام بتتويج الفائزين وأصحاب المراكز المتقدمة الدكتور غانم الهاجري عضو اتحاد الفروسية رئيس لجنة قفز الحواجز وسلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وتصدر الفارس عبد الرحمن أحمد أمين بالجواد «جالاندو اتش» من نادي عجمان للفروسية منافسة الجولة الواحدة مع جولة للتمايز صمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها (130) سم، وخصصت المشاركة فيها للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى، وشارك فيها 28 فارسا وفارسة، بعد نجاحه في إنهاء التمايز في الزمن الأفضل وبلغ (34:02) ثانية.

وفي منافسات فرسان الفئة الصغرى والوسطى من جولة واحدة على حواجز تراوح ارتفاعها بين (110 ـ 120) سم، شارك فيها 54 من فرسان تألق الفارس نوربرت شومان على صهوة الفرس «كيو لونا» من نادي العين للفروسية والرماية والجولف، حيث أنهى الجولة خلال (44:73) ثانية.

وفي فئة الفرسان الناشئين توج الفارس سعيد محمد المازمي بالمركز الأول مع الفرس «كوزين 2» من نادي الشارقة للفروسية وزمن قدره (52:77) ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا