الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد من «الداخلية» يزور «طرق دبي»

7 فبراير 2012
دبي (الاتحاد) - اطلعت إدارة خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أمس، وفداً، من نظيرتها في وزارة الداخلية، على أفضل الممارسات والأنظمة المتطورة التي تنتهجها في أقسامها المختلفة، والمتعلقة بمراكز خدمة العملاء الموجودة في دبي. وأكد أحمد محبوب، مدير الإدارة، أهمية هذه اللقاءات لتحقيق هدف واحد، وهو الارتقاء بمنظومة العمل من خلال تبادل الخبرات مع مختلف الجهات والدوائر في الدولة، والاطلاع على أفضل الممارسات. وأضاف، أن مراكز خدمة العملاء تعتبر واجهة الهيئة، لكونها همزة الوصل بين شرائح المجتمع والمسؤولين، خاصة أن دورها يتضمن تقديم الاستفسارات والمعلومات والخدمات كافة التي تمكّن المتعاملين من إنهاء معاملاتهم من دون عناء، بالإضافة إلى استقبال ملاحظات الجمهور وأفكارهم التي تساهم في تحسين وتطوير آلية العمل والأداء لدى مؤسسات الهيئة. وقام الوفد بجولة ميدانية في مركز الاتصال الخاص بالهيئة ومركز أم الرمول لخدمة المتعاملين، واطلع على أحدث الأنظمة المستخدمة في هذه المواقع، والتي من شأنها تقديم الخدمات للجمهور، بشكل يضمن رفع مستوى رضاهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©