• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

مقتل 12 جنديا في معارك عنيفة بين أرمينيا وأذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

أ ف ب

أعلنت أذربيجان، اليوم السبت، مقتل 12 جنديا وإسقاط إحدى مروحياتها من قبل القوات الأرمينية في معارك غير معهودة في حدتها في إقليم ناغورني قره باغ الانفصالي المتنازع عليه بين البلدين.

وأعلنت وزارة الدفاع في العاصمة باكو، في بيان "قتل 12 جنديا في معارك وأسقطت مروحية بأيدي القوات الارمينية"، مضيفة أن الجيش الأذربيجاني استعاد السيطرة على "تلتين استراتيجيتين وبلدة" في ناغورني قره باغ.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ناشد أطراف النزاع بشأن الإقليم بوقف إطلاق النار فورا.

وأضاف بيسكوف أن بوتين أعرب عن أسفه لأن النزاع الخاص بالإقليم قد تحول مرة أخرى إلى مواجهة مسلحة، بحسب وكالة انترفاكس.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو بدأت مشاورات مع شركاء من مجموعة مينسك المنبثقة عن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بشأن الموضع في ناغورني قره باغ.

وكانت وزارة الدفاع الأرمنية قد أعلنت، في وقت سابق اليوم السبت، عن اندلاع معارك عنيفة على خط التماس بين القوات الأرمنية والأذربيجانية في الإقليم المتنازع عليه بين البلدين. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا