• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

كرمت 74 موظفاً من المتميزين لعام 2012

«اقتصادية أبوظبي» تراهن على الكوادر المواطنة لتحقيق «رؤية 2030»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمد عمر عبد الله وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، أن الدائرة تراهن على كوادرها البشرية المواطنة لتحقيق أهداف حكومة الإمارة الاستراتيجية المتمثلة في الرؤية الاقتصادية 2030، إذ تقع على المواطنين مسؤولية أخذ زمام المبادرة في تنفيذ المشاريع التنموية الطموحة ترجمة لتطلعات وتوجهات قيادتنا الرشيدة.

جاء ذلك، في كلمة ألقاها وكيل الدائرة خلال حفل تكريم 74 موظفاً من المتميزين من موظفي الدائرة لعام 2012 أمس.

وأكد أن الدائرة تضع ضمن أولوياتها الاهتمام بكوادرها من الموظفين المتميزين الذين يشكلون إضافة حقيقية لتحقيق أهدافها ورسالتها ورؤيتها، بما يترجم المهام والمسؤوليات المناطة بها في قيادة اقتصاد الإمارة نحو الاستدامة.

وأشار إلى أن «تكريم المتميزين من موظفي الدائرة رغم أنه يعكس حرصنا على تثمين دورهم لأدائهم الوظيفي خلال العام في تحقيق أهدافهم الوظيفية بكفاءة وتميز، إلا إنه في الوقت ذاته يعبر عن توجه حقيقي في تبني سياسة التميز وتحقيق الجودة في العمل، ما يسهم في الارتقاء بالأداء العام للدائرة نحو التميز المؤسسي ضمن منظومة الحكومة».

وذكر أن تحقيق التميز في الأداء الوظيفي «ينبع من إيمان راسخ بأننا نسعى دائماً وراء تحقيق أهداف الدائرة الاستراتيجية لبلوغ الهدف الأسمى والأهم الذي وضعته حكومة الإمارة الرشيدة».

وأشاد عبد الله في كلمته، مخاطباً كوكبة من الموظفين المتميزين، بالإنجاز الذي حققه موظفو الدائرة خلال العام الماضي، ووصفه بأنه يعكس التزام الدائرة في تحقيق رؤيتها بوصفها مؤسسة تركز على المتعاملين، وتتميز بكفاءتها في تمكين وتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا