• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

يستقطب جهات من داخل الدولة وخارجها

معرض دبي للإنجازات الحكومية ينطلق أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

ينظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، الدورة السادسة من «معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية»، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك بالتعاون مع معرض مدن المستقبل، وبالتزامن مع ملتقى الاستثمار السنوي، خلال الفترة 9 - 11 أبريل 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، ويستقطب جهات من داخل الدولة وخارجها.

ويتيح المعرض الذي ينظم بالتعاون مع معرض مدن المستقبل، وبالتزامن مع ملتقى الاستثمار السنوي، والذي يستمر لثلاثة أيام الفرصة للجهات المشاركة لعرض إنجازاتها، والاستفادة من التجارب المتميزة في ميدان العمل الحكومي، إضافة إلى الاطلاع على تقييم المتعاملين لخدماتها بشكل مباشر.

وقال هزاع النعيمي، رئيس جوائز ومبادرات التميز في البرنامج، إن الدورة السادسة للمعرض، تحت شعار «ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية»، تجيء استكمالاً للنجاح الذي تحقق خلال السنوات الخمس الماضية، وتجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز مكانة دبي، مدينة متميزة ومركز جذب عالمياً لأهم الفعاليات الدولية.

وأشار إلى أهمية المعرض كحدث عالمي رائد يستقطب الجهات الحكومية من مختلف دول العالم لعرض أبرز وأهم إنجازاتها.

وأضاف: «نعمل باستمرار لترجمة توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى ترسيخ مفاهيم الابتكار والإبداع في العمل الحكومي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا