• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

يوم مفتوح في جامعة «السوربون أبوظبي» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تُنظم جامعة «السوربون أبوظبي» فعاليات «اليوم المفتوح» تحت شعار «من هنا يبدأ المستقبل»، وذلك يوم غدٍ الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، في المبنى الرئيس للحرم الجامعي في جزيرة الريم. ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث ما يزيد على 2000 مشارك، بهدف استقطاب كوكبة جديدة من الطلبة، حيث تستقبل الجامعة الطلبة من مختلف المدارس وأولياء أمورهم.

وتهدف فعاليات اليوم المفتوح السنوي إلى تسهيل عملية اختيار الطلبة وأولياء أمورهم للتخصص المناسب من خلال المعلومات المفصلة التي يقدمها لهم الأساتذة والإداريون بالجامعة. كما وتُعد المناسبة فرصة فريدة للمشاركين لاستكشاف الحرم الجامعي، والتعرف أكثر إلى برامج البكالوريوس والماجستير المتوافرة. وستشمل الفعاليات ورش عمل وحلقات نقاش تفاعلية متعددة حول متطلبات الدخول ونظام التعليم الفرنسي، فضلاً عن جلسات تعريفية حول البرامج المطروحة.

وقالت الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي، نائب المدير للشؤون الإدارية في جامعة السوربون أبوظبي: «يعكس تنظيم فعاليات اليوم المفتوح منذ عام 2010، التزامنا المتواصل في استقطاب الطلبة المتميزين الذين يتطلعون إلى الالتحاق بجامعة رائدة دولياً. ونحرص من خلال هذه الأنشطة والمبادرات إلى تسليط الضوء على الدور الأساسي التي تلعبه الجامعة في مساعدة الطلبة على تعزيز قدراتهم ومهاراتهم، من خلال توفير الأدوات التي يحتاجونها لاستكمال مسيرتهم الأكاديمية، والتفوق في تحصيلهم الدراسي، من أجل إعدادهم الإعداد الأمثل لمسيرتهم العملية والمهنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا