• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

وجه «الهلال» بزيادة مخصصات الرعاية الصحية على الساحة المحلية

حمدان بن زايد: مساندة ذوي القربى وقضاء حوائجهم واجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حرص الهيئة على تبني المبادرات والأفكار الخلاقة التي تعزز جانب المساعدات المحلية وتوسع مظلة المستفيدين من المواطنين خاصة في مجال الرعاية الصحية.

وقال سموه إن « توجه الهيئة في هذا الصدد يأتي منسجما مع أهداف القيادة الرشيدة في « عام زايد « ويساند جهودها في توفير الحياة الكريمة والرفاهية لشعبها والمحافظة على مستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها الدولة له في المجالات كافة «.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بقصر النخيل الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر للعام الحالي 2018 بحضور الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة وأعضاء المجلس والدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين للهيئة.

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن « مساندة ذوي القربى والسعي في قضاء حوائجهم واجب علينا جميعا، لذلك لابد من أن تتكاتف جهودنا ونعمل سويا من أجل تحقيق هذه الغايات التي غرسها فينا المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعزيزها في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووجه سموه الإدارة التنفيذية لهيئة الهلال الأحمر بزيادة مخصصات برامج الرعاية الصحية في ميزانية العام الحالي على الساحة المحلية باعتبارها من الأولويات لمساعدة الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا