• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عروض سحرية ورحلات سفاري في المهرجان

أيام من الدهشة على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

على مدى 10 أيام من البرامج العائلية والأنشطة الترفيهية التي تجذب الآلاف إلى مهرجان أم الإمارات على كورنيش العاصمة، ولا سيما ضمن المنطقة البيئية .، شهد الزوار باقة من العناوين التثقيفية والتجارب الحسية أثرت لديهم مفاهيم جديدة لم تكن معروفة من قبل.

وتماشياً مع رؤية أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين الأفراد، تدعم منطقة الحفاظ على البيئة كل المبادرات التي تتعلق بالتوعية المجتمعية وأمور الاستدامة، وذلك ضمن مساحة استثنائية بالقرب من البوابة الأولى للمهرجان، حيث تتوزع المعارض التفاعلية في قسم القباب الهندسية وتقدم أفضل خيارات التعليم عن طريق الترفيه.

رحلات السفاري

من الفقرات التعليمية الشيقة التي تملأ أرجاء منطقة الحفاظ على البيئة تبدو رحلات السفاري الموجهة للأطفال الأكثر استقطاباً، وهنا يطول صف الانتظار للحصول على فرصة خوض هذه التجربة الجذابة بالشكل والمضمون، إذ يتم تجسيد رحلات السفاري التي تشتهر بها صحراء الإمارات عبر عروض حية على متن سيارة ميني جيب تصطحب الأطفال من عمر 7 - 14 عاماً في رحلات بيئية ضمن المنطقة.

الفعالية الشيقة التي تصطحب الركاب الصغار عبر قطار صغير تقلهم إلى أرض الحدث تتم في جولة تستغرق 6 دقائق يطلعون خلالها على 3 مناطق بيئية تعليمية حول تضاريس الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض