• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

حاكم الفجيرة وحمدان بن محمد ومحمد بن حمد وحامد وخالد بن زايد يعزون أسرة الشهيد علي المسماري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن علي خليفة هاشل المسماري الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة العويد بالفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء، الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، ومحمد سعيد الضنحاني، &rlmمدير الديوان الأميري في الفجيرة، و&rlmسالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في استشهاد الرقيب البطل علي خليفة هاشل المسماري. فقد قام سموه بعد ظهر أمس بزيارة مجلس عزاء الشهيد في منطقة الحويلات في إمارة الفجيرة، حيث أعرب لوالد وأشقاء وذوي المغفور له عن عظيم اعتزازه والقيادة الرشيدة بشباب الوطن في جميع ميادين البذل والعطاء والبناء والتضحية، من أجل إعلاء شأن دولتنا الغالية، وحماية مصالحها الوطنية العليا، وتعزيز الأمن والعدل والسلام في المنطقة. وقدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة الشهيد علي المسماري، مبتهلاً إلى الخالق تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله ووالديه وزملاءه في القوات المسلحة البطلة جميل الصبر وحسن العزاء، رحم الله شهداء الوطن الأبرار.

كما قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن علي خليفة هاشل المسماري الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا