• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النصر وبني ياس يكتفيان بالتعادل السلبي

«السماوي» يوقف انطلاقة «العميد» في اللقاء المغلق !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

عاد بني ياس بنقطة التعادل السلبي من مواجهة النصر التي شهدها ستاد آل مكتوم مساء أمس في الجولة الأولى من عمر الدور الثاني لبطولة دوري الخليج العربي، ورفع «السماوي» رصيده إلى 20 نقطة، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 22 نقطة.

وكبل الحذر أقدام لاعبي الفريقين معظم مجريات الحصة الأولى، بعدما انتهجوا أسلوب الضغط على مفاتيح اللعب سعياً للسيطرة على منطقة الوسط التي ظلت عصية على كليهما.

وعانى ثلاثي النصر هولمان وهيرنانيز وتوريه من عدم القدرة على بسط سيطرتهم في نصف ملعب «السماوي»، إذ ظلت تمريراتهم حبيسة الرقابة الدفاعية اللصيقة، في المقابل سعى بني ياس إلى التنويع في عمليات البناء الهجومي والتي تكفل دفاع «العميد» بها على الشكل الأمثل، وخاصة تلك التي قادها حبوش وعامر عبدالرحمن.

مع مرور الوقت بدا النصر الأفضل من حيث الانتشار في وسط الميدان، لكن بني ياس كان الأخطر إلى حد ما، إذ أحدثت محاولاته الهجومية المرتدة إزعاجا واضحا للدفاع، علماً بأن الفرصة الأفضل له جاءت من ركلة ثابتة نفذها يوسف جابر، لكن الرد جاء سريعا من هولمان لاعب النصر الذي أرسل تسديدة بعيدة المدى انتهت إلى ذات المصير تبعه توري بتسديدة مشابهة ردها حارس بني ياس.

لم تتغير أحوال الفريقين كثيراً مطلع الشوط الثاني، إذ ظلا متشبثين بأسلوبهما الحذر والمغلق، قبل أن يتحرر النصر من هذا الشكل، بعدما منح هيرنانيز الحرية المطلقة في التحرك أمام مرمى السماوي، والذي كان قاب قوسين من الاهتزاز بفضل الفرص التي صنعها هذا النجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا