• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

أكدت خروجها من عباءة الشر

إيناس كامل: لا أعمل بشروط المنتجين و «المنتقم» أعاد اكتشافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

إيناس كامل من المواهب الشابة التي اكتشفها نور الشريف في مسلسله «الدالي»، لتقدم أبرز أدوارها، الذي وضعها في مكانة متميزة علي شاشة التلفزيون، ووضعها في منطقة أدوار الشر، واستطاعت بعد سنوات أن تقتنص الفرصة من خلال مسلسل «المنتقم» لتخرج من عباءة الشر لتقدم دوراً مختلفاً يبرز إمكاناتها الفنية، تعتبره فرصتها الأولى والحقيقية في التمثيل.

محمد قناوي (القاهرة) - عن تجربتها في فيلم المنتقم، تقول إيناس كامل: أعتز بتجربة مسلسل «المنتقم»؛ لأنها ناضجة على كافة المستويات وجديدة في شكل الدراما العربية، فهو أول مسلسل تدور أحداثه في 120 حلقة.

وأضافت: أغراني بالتجربة أنني وجدت في الدور، الذي ألعبه فرصه لكي أغير نظرة الجمهور لي، والذي ظن أنني مغرورة ومتعجرفة وشريرة بعد الشخصيتين اللتين قدمتهما في مسلسلي «الدالي» أمام نور الشريف الذي اعتبره مكتشفي ومسلسل «الريان» مع خالد صالح وإخراج شيرين عادل، وأعتبر شخصية «سارة» التي قدمتها خلال أحداث «المنتقم» الفرصة الأولى بالنسبة لي كممثلة لإبراز كافة مواهبي.

شخصية سارة

وقالت: «هناك ملامح مشتركة بيني وبين شخصية الطبيبة «سارة»، حيث تجمع بيننا الطيبة والهدوء وحب الآخرين، وعند قراءة السيناريو لأول مرة جذبتني إليها، لذلك كان من السهل أن أمسك بمفاتيح الشخصية».

وأشارت إيناس إلى أنها خلال فترة ارتباطها بتصوير المسلسل التي قاربت من العام رفضت أعمالا أخرى كثيرة خوفاً من الإجهاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا