• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جائزة الشيخة حصة بنت محمد للقرآن تطلق التصفيات الأولية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ غداً التصفيات الأولية لـ«جائزة الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان للقرآن الكريم 2016» التي تنظمها مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية في أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، تحت رعاية سمو الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان نائب الرئيس الأعلى للمؤسسة.

وتتنافس في الجائزة، طالبات من المدارس ومراكز تحفيظ القرآن الكريم من مختلف إمارات الدولة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة وقد وجهت الدعوة لـ 70 مركزاً و17 ألف فتاة للمشاركة في الجائزة.

وقال هاني الزبيدي عضو اللجنة العليا للجائزة: إن الجائزة تهدف لخدمة كتاب الله تعالى والعناية به من خلال تشجيع الناشئة على حفظه وإتقانه، والتركيز على فئة طالبات المدارس وتشجيعهن للإقبال عليه والنهل من علومه.

وأضاف: كما تأتي في إطار البحث عن المواهب المتميزة في مجال إتقان الحفظ والتجويد والصوت الحسن وإبرازها، حيث انطلقت الجائزة من مدرسة الشهب للبنات في أبوظبي.

وأوضح أن التصفيات الأولية ستتواصل لمدة أسبوعين، حيث خصص الأسبوع الأول لطالبات المراكز التابعة للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وخصص الأسبوع الثاني لطالبات المدارس، حيث ستقام التصفيات الأولية في كل من أبوظبي، العين، المنطقة الغربية، وعجمان وذلك للتسهيل على المشاركات من المناطق الشمالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض