• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن أنشطة الجمعية الطبية الطلابية

طلبة «طب الإمارات» يفحصون الضغط والسكري والسمنة للجمهور مجاناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

تفاعل زوار مركز بوادي مول في العين مع الحملة التوعوية التي نفذها طلبة الجمعية الطبية التوعوية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات بهدف نشر التوعية الصحية بين أفراد المجتمع بأمراض السمنة والسكري وضغط الدم وسبل التعامل معها وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة السائدة حولها.

وقالت الطالبة مريم سالم النعيمي إحدى المشاركات في الحملة ـ ضمن 120 طالبا وطالبة من أعضاء الجمعية ـ إنها اشتملت على توزيع نشرات ولقاءات مباشرة بين الطلاب والطالبات القائمين على الحملة وأفراد الجمهور للتعريف بهذه الأمراض وأعراضها والوسائل الصحيحة للتعامل معها وعلاجها والحد من الأضرار الصحية الأخرى التي قد تترتب عليها.

وقام الطلاب والطالبات المشاركون ضمن فعاليات الحملة، التي رعتها شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) بقياس ضغط الدم، كتلة الجسم ونسبة السكر في الدم لدى زوار المركز التجاري مجانا وشرح دلالاتها ومؤشراتها للجمهور وتوجيههم نحو ما يستوجب عليهم فعله حال وجود اية مؤشرات على إصابتهم بالمرض.

شارك في الحملة التي انطلقت يوم الاحد الماضي واستمرت حتى يوم أمس الأربعاء في مركز بوادي مول بمنطقة مزيد في العين خلال الفترة المسائية 120 طالبا وطالبة من أعضاء الجمعية بمختلف المراحل الدراسية في الكلية بمعدل 30 طالبا وطالبة في اليوم الواحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض