• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

احتل الوصافة مؤقتاً

عجمان يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

فيصل النقبي (دبا الحصن)، علي شويرب (رأس الخيمة)

عاد فريق عجمان إلى طريق الانتصارات، وحقق الفوز على فريق رأس الخيمة بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها إدريس فتوحي في الدقيقتين 35 و57، وبندر الهاجري في الدقيقة 93، من المباراة التي استضافها استاد خليفة بن زايد بنادي رأس الخيمة في مستهل الجولة الـ 15 لدوري الدرجة الأولى.

وتقدم البرتقالي خطوه مهمة باحتلاله الوصافة مؤقتاً، برصيد 29 نقطة. في المقابل بقي رأس الخيمة متذيلاً جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في أجواء باردة، وشهدت سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة.

بدأ الخيماوي بتشكيلة ضمت وليد خميس في حراسة المرمى، وخالد المنصوري ومحمد الحسوني، وأحمد البلوشي، وعلي صنقور وديلويندي إسماعيل ويالي جوني وتيو أوم وسعيد الحبسي وإبراهيم الماس وعبد الله المهري، وعلى الجانب الآخر، ضمت تشكيلة عجمان كلاً من جاسم البلوشي في حراسة المرمى ومحمد يعقوب وعبد الله درويش ومحمد النعيمي وإبراهيم المنصوري وحمد الحوسني، وعلي خميس وسالم خميس، وإدريس فتوحي ومبارك سالم وعلى ربيع.

كانت الأفضلية لصالح عجمان في بداية المباراة، حيث سعى لاعبوه إلى إحراز هدف مبكر، لذلك شكل الفريق ضغطاً على مرمى الخيماوي من خلال محاولات هجومية متعددة، إلا أنها باءت بالفشل، نظرا للتكتل الدفاعي للأحمر، إضافة الى التسرع وغياب التركيز، إلى جانب المراقبة التي فرضها لاعبو الخيماوي على العناصر المؤثرة للبرتقالي خاصة إدريس فتوحي، الذي حاول مرارا الهروب من الرقابة، ونجح في بعض المحاولات بالتسديد على المرمى من خارج الصندوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا