• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لعودة الدوري

الوصل والظفرة يتعادلان في «مباراتين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

علي معالي(دبي)

تعادل فريق الوصل مع الظفرة 3/‏ 3، و1/‏ 1 في مباراتين متتاليتين جرت بينهما مساء أمس الأول على ملعب الوصل بزعبيل بدبي في إطار استعدادات الفريقين لعودة مباريات دوري الخليج العربي، وحرص كل مدرب على إشراك أغلب لاعبيه من خلال اللعب بتشكيلة مختلفة في كل مباراة.

في المباراة الأولى بدأ ليما بالتهديف للفهود في الدقيقة 22، وتعادل للظفرة حمد راقع في الدقيقة 27، وأضاف عبدالله كاظم هدف الوصل الثاني في الدقيقة 54، ثم تعادل علي ابراهيم لفارس الغربية في الدقيقة 70، وأضاف كايو كانيدو هدف الوصل الثالث في الدقيقة 78، وتعادل جمعة عبدالله للظفرة في الدقيقة 90.

وفي هذه المباراة قام كالديرون بالبدء بالعناصر الاساسية، باستثناء يوسف الزعابي حارس المرمى الذي لعب على حساب راشد علي، فيما ضمت التشكيلة عبدالله صالح ووحيد إسماعيل وحسن زهران وهزاع سالم وعلي سالمين وهوجو وعبدالله كاظم وروجيرو وفابيو ليما وكايو، فيما لعب الظفرة بتشكيلة ضمت كلا من: عبدالله سلطان وحمد الحمادي والعدوة وإبراهيم سعيد فيروز وهرماش وعبدالرحيم جمعة وعبدالله النقبي والحارثي وعلي ابراهيم وحمد راقع.

وفي المباراة الثانية لعب الوصل بتشكيلة مكونة من: راشد علي وياسر سالم وراشد مهير وأحمد عيسى وخالد طارق وحسن أمين وأحمد الشامسي وسالم عبدالله ومحمد خلفان وعدنان حسين ومحمد جمال، ولعب الظفرة بتشكيلة ضمت: علي الأمير وجمعة عبدالله وعبدالله فرج وسيف محمد ومحمد عنتر وخالد بطي وعبدالله عبدالقادر وعبدالله عبدالهادي وجوهر احمد وسالم سعيد وماكيتي.

وانتهت المباراة بالتعادل 1/‏ 1، سجل للوصل محمد جمال في الدقيقة 60، وتعادل لفارس الغربية ماكيتي ديوب قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا