• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

المؤبد لـ3 عرب تاجروا ب"الترامادول"

إدانة خليجية تركت أبناءها مع خادمتين 10 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)

دانت محكمة مختصة بدبي أما خليجية بتعريض حياة أبنائها الخمسة للخطر بعد أن تركتهم لنحو 10 أشهر مع خادمتين دون رعاية منها وكذلك تجاههلها إلحاق بعضهم بالمدارس رغم حصولها على حق حضانتهم عوضا عن طليقها، والدهم.

وقضت المحكمة خلال جلستها اليوم بمعاقبة الأم المتهمة لمدة شهر واحد مع وقف التنفيذ. ولم يتسن معرفة حيثيات الحكم لمعرفة المسوغات التي استندت إليها المحكمة باتخاذ قرارها.

وكانت نيابة الأسرة والاحداث بامارة دبي أحالت هذه القضية، التي شغلت الرأي العام، إلى المحكمة في وقت سابق متهمة الأم بجنحة تعريض حياة أبنائها للخطر مطالبة بتطبيق مواد القانون بحقها.

تعود تفاصيل القضية، التي باشرت التحقيق فيها نورة المعصم وكيل نيابة مساعد بنيابة الأسرة والأحداث، إلى قيام الأم التي تملك حضانة الأطفال الذين تراوحت أعمارهم بين عامين ونصف العام و10 سنوات، بتركهم في معاناة حقيقية، إذ هجرتهم ما يقارب 10 شهور.

ودأبت الأم على زيارة المنزل سراً، وكانت تطلب من الخادمة إبقاء أبنائها داخل إحدى الغرف خلال زيارتها المنزل الذي فيه أطفالها كي لا تلتقي بهم.

وتم إلقاء القبض على الأم واستجوابها في الواقعة، حيث أقرّت في تحقيقات النيابة العامة بترك الأطفال، مبررة ذلك بأنها لا تستطيع تحمل مسؤوليتهم بمفردها، بسبب مشكلات مالية تعاني منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا