• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

«فخر أبوظبي» مكتمل الصفوف قبل مواجهة الهلال

خصيف يجدد ارتباطه بالجزيرة 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وقع، مساء أمس الأول، الحارس الدولي علي خصيف على وثيقة تجديد عقده مع نادي الجزيرة لمدة 5 سنوات أخرى، وذلك بحضور عايض مبخوت، المدير التنفيذي لشركة الكرة بنادي الجزيرة في مقر المبنى الإداري بالنادي. علماً أن علي خصيف يذود عن مرمى الجزيرة اعتباراً من 2004، بشكل متواصل حتى الآن.

ومن ناحيته، عبر علي خصيف عن سعادته بتلك الخطوة، وقال: تم تجديد عقدي، مع نادي الجزيرة، لمدة 5 سنوات، وأتمنى أن تكون تلك الفترة زاخرة بالإنجازات، وبالنسبة لي سوف أبقى دائماً محباً وعاشقاً لنادي الجزيرة، وأتوجه بالشكر إلى الإدارة العليا للنادي، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، وزملائي اللاعبين، والجماهير من عشاق فخر أبوظبي الذين دعموني ويدعموني طوال تلك الفترة، وأعد الجميع بتقديم المستوى الذي يرضيهم، ويلامس طموحاتهم.

من ناحية أخرى عاد كل من علي مبخوت وفارس جمعة، إلى تدريبات الفريق الأول مساء أمس الأول، استعداداً لمباراة الهلال السعودي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية، ومن المنتظر أن يعود اليوم كينوين جونز بعد مشاركته مع منتخب بلاده ترينداد وتوباجو في تصفيات كأس العالم، لتكتمل منظومة الفريق لأول مرة في تلك الاستعدادات،حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الهلال في مباراة العودة .

ومن المقرر أن يصل الفريق الجزراوي إلى الرياض في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل، لخوض اللقاء مساء يوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل به فهد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا