• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تعلن الفائزين بجوائز «محبة الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شرطة أبوظبي أسماء الفائزين في مسابقة «محبة الوطن» التي نظمتها إدارة الإعلام الأمني؛ في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة. وفاز بالجائزة الأولى، التي تبلغ قيمتها 42 ألف درهم رابيك باشا من الهند، فيما فاز بالجائزة الثانية والبالغة قيمتها 25 ألف درهم عدنان عبد المسيح من الجمهورية العربية السورية، وفاز بالجائزة الثالثة وقيمتها 15 ألف درهم خالد طه الشاعر من المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال المقدم سعيد حسين الخاجة، نائب مدير إدارة الإعلام الأمني، إن عدد المشاركين في المسابقة زاد على 5 آلاف شخص من مختلف الجنسيات، وتضمنت المسابقة أسئلة تتعلق بقوانين السير، والمخالفات المرورية؛ وتهدف إلى قياس مدى الوعي بالموضوعات المتعلقة بالثقافة الشرطية، وثقافة احترام القانون، مقابل تعزيز العلاقة بين الشرطة والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الملازم فاطمة الشحي، مدير فرع الإنترنت، حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على التواصل الدائم مع جميع الفئات والأعمار والجنسيات، عبر مواقعها المختلفة على شبكة الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي الـ«فيس بوك وتويتر»، وذلك تعزيزاً لدورها الاجتماعي، والذي لا يقل أهمية عن دورها في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، وفقاً لرؤيتها التي تهدف إلى ضمان إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار. وعبرت عن شكرها وتقديرها لجميع الذين شاركوا في المسابقة على نحو يعزز الشراكة ما بين المؤسسة الشرطية والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض