• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الصناعة البحرية المحلية تلقى إقبالاً غير مسبوق من المواطنين

«موانئ» و«مرافئ» أبوظبي تستقطبان طلبات التوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «موانئ» و«مرافئ» أبوظبي عن استقبالها عدداً كبيراً من طلبات التوظيف خلال مشاركتهما في الدورة التاسعة لمعرض التوظيف السنوي، بعد توافد مئات المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية التي حرصت الشركتان على إقامتها خلال الأيام الثلاثة للمعرض اختصاراً للوقت وتمهيداً للمراحل التالية من إجراءات التوظيف. وعن استجابة الشباب المواطن للوظائف التي عرضتها موانئ أبوظبي أكدت ميثه المرر، نائب الرئيس بالإنابة لبرامج التوطين في موانئ أبوظبي، أن الإقبال كان مشجعاً للغاية. وقالت إن «موانئ أبوظبي تحرص على جذب المواطنين نحو هذا القطاع الحيوي الذي ينمو بسرعة ويوفر العديد من فرص العمل تخدم توجهات الإمارة في بناء مستقبل مستدام». من جانبه، أكد عيسى المرزوقي مدير أول الموارد البشرية في مرافئ أبوظبي حرص الشركة «على تطوير الكوادر الإماراتية وتوظيفها في جميع مستويات الأعمال التي تستوعب مهاراتهم». وأضاف «نحن مستمرون في توفير الخيارات وخلق فرص عمل جديدة لتلبية احتياجات الصناعة البحرية المتنامية».

وتسعى الشركتان لشغل 61 وظيفة شاغرة في مجال عمليات الميناء. وتوفران الدورات التدريبية المكثفة التي يشرف عليها خبراء من مرافئ أبوظبي وموانئ أبوظبي. ويشمل التدريب كذلك دورات دراسية شاملة في مركز التدريب البحري المتطور، إضافة إلى الإشراف المباشر من مشرفي أعمال يقدمون النصح والإرشاد في جميع المسائل المهنية.

يذكر أن موانئ أبوظبي ستشارك في منتدى التوظيف المقبل الذي يقام في المملكة المتحدة في «بارك بلازا بريدج وستمنستر» في لندن يوم 7 فبراير الجاري، لاستهداف الطلاب الإماراتيين الذين يدرسون في المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، لتشجيعهم على العودة للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض