• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

حضور كبير في العرض الخاص بقصر الإمارات

«ضحي في أبوظبي».. كوميديا هادفة تلامس الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

استقبل الجمهور الفيلم الإماراتي الكوميدي «ضحي في أبوظبي» بحفاوة كبيرة خلال العرض الخاص الذي أقيم في قصر الإمارات أمس الأول، وشهده الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات العرض المحلية 14 أبريل الجاري.

السجادة الحمراء

بدأ الحفل باستقبال نخبة من مشاهير الفن والإعلام والرياضة ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة، الذين حرصوا على حضور الفيلم ومشاهدة عرضه الخاص، لتقييمه ودعمه، حيث سار على السجادة الحمراء كل من حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، والدكتورة حصة لوتاه، والفنانين عبدالحسين عبدالرضا، وطارق العلي وسلطان النيادي وعلي الخوار ومحمد الطويان وعلي الجابري مدير صندوق سند لدعم الأفلام، وشيماء سبت ومريم حسين وسامر المصري، إلى جانب أبطال الفيلم، أحمد صالح وحسني حسني وأحمد الأنصاري وملاك الخالدي وعبد الله بو هاجوس وسعيد سالم وعبد الله بو زيد.

كامل العدد

بعدها انتقل الحضور إلى قاعة العرض التي رفعت شعار «كامل العدد»، بقصر الإمارات، وقدم حفل العرض الخاص كل من الإعلاميين محمد الجنيبي وأسمهان النقبي، ثم عرض مقتطفات سريعة من الفيلم، ليتحدث بعدها كل من الكاتب فيصل بن حريز والمخرج راكان عن تجربتهما مع «ضحي في أبوظبي»، وسعادتها البالغة لإظهار هذا العمل إلى النور، كما وجها كلمة شكر لكل الموجودين، الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لدعم الفيلم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا