• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إحالة «كيب كروس» للتقاعد

«مهيمن» و «نايكويست».. لقاء السحاب في «ديربي فلوريدا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

يواجه المهر «مهيمن» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، خصمه «نايكويست» في لقاء السحاب في سباق ديربي فلوريدا للفئة الأولى البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار، والذي يقام اليوم بمضمار جلف سترم بارك بأميركا، وكلاهما غير مهزوم في السباقات.

وتم تنصيب «مهيمن» المنحدر من نسل «تابيت» المرشح الأول للفوز تحت إشراف المدرب كيران ماكلاجلين وبقيادة جونيور الفرادو بعد أن أوقعته القرعة في الخانة (9) في السباق الذي يضم 10 متنافسين في سن ثلاث سنوات.

«مهيمن» الذي تم شراؤه بمبلغ 2.2 مليون دولار بوساطة مزارع شادويل من مزاد كينلاند - سبتمبر للخيول الحولية 2014، دون اسمه كأفضل خيل في جيله من خلال الفوز بخمس سباقات، أبرزها الفوز بسباقي لامبهولم هولي بولي ستيكس للفئة الثانية، واكسبريس بيت دوت كوم فونتين يوث بمضمار جلف ستريم.

وسيكون هذا أول اختبار للمهر «مهيمن» في سباقات الفئة الأولى، ويعتقد مدربه كيران ماكلاجلين بان سباق ديربي فلوريدا لمسافة 1800 متر هو الأهم بالنسبة إلى الإسطبل الأزرق الملكي.

وقال المدرب دوج اونيل الذي يشرف على المهر «نايكويست» بطل الخيول في سن السنتين والفائز بسباق البريدرز كب جوفنيل للفئة الأولى في العام الماضي: «يجب أن تظل متفائلاً حين تملك خيلاً مميزاً مثل «نايكويست» الذي تم شراؤه بمبلغ 400 ألف دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا