• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

المصري محيلبة يحصد ذهبية «الاسكيت»

حسن يضيف فضية ثالثة لمنتخبنا في «الرماية العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

حسن رفعت (القاهرة)

فاز نجم منتخبنا الوطني محمد حسن بالميدالية الفضية لرماية الطباق من الأبراج «الاسكيت»، ضمن منافسات البطولة العربية الثانية عشرة، والمقامة حالياً بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وبذلك يرفع غلة منتخبنا المشارك في البطولة إلى ثلاث ميداليات فضية، بعد فوز منتخبنا لرماية الدبل تراب بميداليتين في افتتاح البطولة قبل أيام.. وهي الميدالية الأولى للفريق والثانية في الفردي للنجم سيف الشامسي.

ولم يكن الطريق مفروشاً بالورود أمام محمد حسن، فقد تعثر في بداية اليوم الثاني، أي الجولة الرابعة، وهذا حال الكثيرين، بسبب الرياح، لكنه عاد للبطولة من جديد ودخل النهائيات، وظهر في الدور قبل النهائي والنهائي بتركيز عال، وقدم أداء الواثق والمتمكن، وظهرت نجوميته، وحبس أنفاس الجمهور في الجولة الختامية التي جمعت بينه وبين المصري عزمي محيلبة، وكاد يظفر بالميدالية الذهبية، لولا سوء الحظ الذي عانده في الطبق الأخير.

وذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية إلى الرامي الكويتي المخضرم عبدالله الرشيدي، بعد فوزه على مواطنه سعود حبيب.

وتأتي أهمية هذا الفوز لمحمد حسن بأنه كسر به الحاجز النفسي، وهزم سوء الحظ الذي ظل يطارده لسنوات، وكان آخرها بالهند خلال بطولة آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، والتي تأهل فيها إلى نهائيات البطولة، وخرج منها رابعاً.

وحرص الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، رئيس فريق فزاع للرماية، على متابعة المنافسات، وهنأ النجم محمد حسن في اتصال هاتفي بالإنجاز والأداء المشرف والفوز بالميدالية الفضية، متمنياً لفريق التراب تحقيق نتائج طيبة مماثلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا