• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في افتتاح «ليالي احتفالات دبي للتسوق»

صابر الرباعي وملحم زين يطربان الجمهور الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق الخميس المقبل أولى الحفلات الموسيقية ضمن فعالية «ليالي احتفالات المهرجان»، أضخم برنامج حفلات غنائية في المنطقة والتي تقام ضمن احتفالات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، وذلك بالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC، وبالتعاون مع مدينة دبي للإعلام..

ويُحيي أولى حفلات المطربين العرب، المطرب التونسي صابر الرباعي ، الذي يملك في رصيده أكثر من 14 ألبوماً والعديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب. ويتمتع بموهبة العزف على العود والكمان.

كما يشارك في إحياء الحفلة المطرب ملحم زين، أو «الرّيس» كما يفضل جمهوره أن يدعوه، صاحب الصوت الجبلي القوي والمميز.

وتتوالى الحفلات خلال أيام مهرجان دبي للتسوق مع النجوم الكبار، إذ تستمر الحفلات في 9 يناير مع نجوى كرم وعاصي الحلاني، وفي 10 يناير مع نانسي عجرم وعمرو دياب.

وتنطلق حفلات الأسبوع الثاني يوم الخميس 15 يناير مع إليسا وماجد المهندس، أما في 16 يناير فسيقابل الجمهور مع بلقيس وخالد عبد الرحمن، وفي 17 يناير أحلام ومحمد عبده.

وتُستهل احتفالات الأسبوع الثالث في 22 يناير مع شيرين عبد الوهاب ورابح صقر. وتُحيي نوال الكويتية في 23 يناير الحفل مع عبد الله الرويشد. وفي 29 يناير، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد. ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات في 30 يناير مع حسين الجسمي وكاظم الساهر.

يذكر أن فعاليات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق انطلقت من 1 يناير وتستمر حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل».

وتحفل بأجندة مليئة بالفعاليات الترفيهية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويقدم مهرجان دبي للتسوق جوائز تقدّر بملايين الدراهم تشتمل على سيارات فارهة وذهب وقسائم مشتريات ومبالغ نقدية وغيرها الكثير على مدار 32 يوماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا