• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

166 سائقاً في تحدي رالي أبوظبي الصحراوي

«الاستعراضية» في «حلبة الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق اليوم رالي أبوظبي الصحراوي في دورته الـ 26، الذي يعد الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا»، والأولى للدراجات النارية «فيم»، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وستكون الانطلاقة بجولة استعراضية خاصة من حلبة الفرسان في أبوظبي، قبل التوجه للصحراء القريبة من الربع الخالي لخوض خمسة أيام من المراحل الصحراوية، على أن يختتم فعالياته في حلبة مرسى ياس في 7 أبريل.

ويشارك في الرالي، الذي انطلق عام 1991، عدد من نجوم سباقات السيارات والدراجات النارية، إذ يبلغ عدد المشاركين 166 سائقاً من 35 دولة.

ويشارك الروسي فلاديمير فاسيليف حامل اللقب في الدورتين السابقتين، ولن تكون مهمة فاسيليف سهلة لتحقيق طموحه، في ظل المنافسة المتوقعة له من قبل السائقين العرب الذين يتقدمهم الشيخ خالد القاسمي، والسعودي يزيد الراجحي، والقطري ناصر العطية.

وكان العطية، الفائز مؤخراً برالي الكويت الدولي ضمن بطولة الشرق الأوسط لسباقات السرعة، آخر سائق عربي أحرز اللقب عام 2008، الذي كان الثالث للعرب في تاريخ السباق، بعد سائقنا محمد مطر (1991 و1992)، والقطري سعيد الهاجري (1993). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا