• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات توسع شراكتها مع نيويورك كوزموس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

دبي (وام)

أعلنت طيران الإمارات، أمس، عن توقيع صفقة رعاية جديدة لسنوات عدة مع فريق نادي نيويورك كوزموس حامل لقب بطولة دوري أميركا الشمالية لكرة القدم حالياً.

ويسري العقد الجديد اعتباراً من أول أبريل الجاري ولمدة ثلاث سنوات، وبالإضافة إلى وضع شعار طيران الإمارات على قمصان اللاعبين. وستشمل الرعاية أيضاً لوحات ترويجية في استاد النادي، وبث إعلانات تجارية على قناة ون ورلد One World، وعبر الوسائط الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الشبكي وتذاكر المباريات وتجهيزات الضيافة. كما تتمتع الناقلة بحقوق رعاية الدورات الثلاث المقبلة، لتقديم كأس كوزموس كوبا Cosmos Copa أكبر بطولة كرة قدم للناشئين في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: «إن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى التي توحد المشجعين من مختلف أنحاء العالم، وقد تميزت طيران الإمارات ليس في توفير تجربة سفر فريدة لركابها فحسب بل في دعم الرياضات العالمية».

وأضاف «كوزموس نيويورك نادٍ عريق ذي تاريخ ثري، وله مشجعون في مختلف أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى الاستمرار في هذه الشراكة، ومواصلة النمو في مدينة نيويورك التي كانت أول محطة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا