• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«أبوظبي للإسكان» تختتم ورش عمل التفكير الإبداعي والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت هيئة أبوظبي للإسكان ورش عمل شهر الابتكار، والتي نظمتها «الهيئة» حول التفكير التصميمي، والقيادة الإبداعية والابتكار للموظفين، إذ تعد هذه الورش من أهم الدورات التدريبية لموظفي «الهيئة» من أجل تعزيز معرفتهم والحصول على المزيد من الخبرات العملية في مفهوم الابتكار. وتركزت ورش العمل على موضوعين بارزين، هما: التفكير التصميمي للابتكار، وشارك فيها المديرون التنفيذيون، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، والقيادة الإبداعية والابتكار، وشارك فيها عدد من موظفي «الهيئة».

وجاء تنظيم هيئة أبوظبي للإسكان ورش العمل، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تحث على الابتكار والإبداع في مختلف مناحي الحياة، وجعل الابتكار ثقافة مترسخة، ونهجاً في حياة أبناء الإمارات.

وأكد بشير خلفان المحيربي ،المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في «الهيئة» حرصها على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على الابتكار وتسارع دائماً إلى تطبيق وتجربة الأفكار الجديدة التي من شأنها أن تفتح الآفاق لوضع الحلول للتحديات المستقبلية في مختلف القطاعات.

وقال إن هيئة أبوظبي للإسكان تعمل على ترسيخ ثقافة الابتكار لدى جميع موظفيها، وتتيح لهم الفرصة للإبداع، وتقديم ما لديهم من الأفكار الابداعية والحرص على تطبيقها، والاستفادة من الابتكارات وتسخيرها لخدمة المواطنين في جميع مراحل العمل والخدمات التي توفرها «الهيئة» للمواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا