• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تطلق«العين الساهرة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

الاتحاد رأس الخيمة

رأس الخيمة (رأس الخيمة)

أعلن اللواء علي بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، أن جمهور الإمارة سيكون على موعد صباح اليوم مع أولى حلقات البرنامج الإذاعي الجديد «العين الساهرة» على تردد 92,2 عبر أثير إذاعة «راك إف إم»، من الـ10:30 وحتى الـ12:00 ظهراً، على أن يعاد بث الحلقة السبت بعد صلاة المغرب.

وأكد اللواء علي بن علوان النعيمي أن «البرنامج الحيوي سيجسد واقع العمل الأمني وطبيعته، وسيكون حلقة الوصل بين الشرطة والمجتمع لتعميق الصلات وتوثيق الروابط بينهما، من خلال الاتصال المباشر بالقناة الإذاعية»، مؤكداً أن تلبية حاجات الجمهور تبقى دون شك هدفاً مهماً لتطوير العمل الأمني.

وأضاف أن فريق عمل من كوادر بشرية إماراتية يجمع بين الخبرة الإذاعية والإعلامية سيقدم فقرات منوعة، وسيستضيف عدداً من كبار الضباط في الدولة ومسؤولين، لتقديم رسائل توعوية وأمنية، ومناقشة معظم قضايا الساعة والأحداث الراهنة، كذلك حرصت شرطة رأس الخيمة على الرد على استفسارات الجمهور ووضع حلولاً للشكاوى، ومعرفة مقترحاتهم.

ويشرف على البرنامج الإذاعي الجديد إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة برئاسة المقدم مروان عبد الله جكة مدير الإدارة، والنقيب خالد حسن النقبي، ويعد البرنامج الملازم أول زينب المعز، ويقدمه على الهواء الملازم حسن المنصوري، والمساعد أول منذر المزكي، كما يقام البرنامج بالتعاون مع إذاعة رأس الخيمة وشركة بروموستار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض