• الخميس 27 رمضان 1438هـ - 22 يونيو 2017م

تنوعت بين الحسومات المباشرة وتمديد الضمان وعقود صيانة وتأمين مجاني

احتدام المنافسة بين الوكالات يشعل العروض على السيارات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

تتسابق وكالات سيارات في الإمارات لطرح عروض قوية لتنشيط المبيعات على السيارات الجديدة، بعد أن سجل الطلب على السيارات استقراراً خلال الربع الأول من العام الحالي، الأمر الذي دفعها لتقديم عروض تنافسية للحفاظ على حصصها السوقية. وأكد مديرون تنفيذيون في وكالات معتمدة لبيع السيارات في الدولة، أنهم تنازلوا عن جزء كبير من هامش الأرباح للحفاظ على الحصص السوقية التي اكتسبوها على مدار السنوات الماضية.

ووفق رصد لـ«الاتحاد»، تنوعت العروض التي طرحتها وكالات السيارات في الدولة بين الحسومات المباشرة على أسعار بيع موديلات 2016، وعروض القيمة المضافة التي شملت تمديد فترات الضمان، وعقود الصيانة المجانية لمدد تتراوح بين عامين وثلاثة أعوام، بالإضافة إلى تقديم خدمة التأمين المجاني الشامل عن السنة الأولى.

ولجأت وكالات معتمدة لبيع السيارات في الدولة إلى توفير خدمة تقسيط ثمن السيارة الجديدة على خمس سنوات من دون فوائد، بالإضافة إلى توفير الضمان على جميع أجزاء السيارة لتتراوح بين 5 و7 سنوات من دون تطبيق حد أقصى لـ «الكيلو مترات». وفي الوقت الذي ساهمت فيه العروض المقدمة من وكالات السيارات في الدولة إلى تقليص تكلفة اقتناء وتمويل السيارة الجديدة، فضلت شريحة كبيرة من العملاء الانتظار، أملاً في طرح عروض ترويجية أقوى بحلول شهر رمضان المبارك الذي يمثل موسماً سنوياً للتخفيضات، وفق عملاء.

مستويات الطلب

وقال كمال الشخشير، مدير التسويق في شركة «الرستماني التجارية»، الوكيل المعتمد لبيع سيارات «سوزوكي» اليابانية في الإمارات لـ «الاتحاد» إن مستويات الطلب على السيارات الجديدة في الدولة شهدت استقراراً ملموساً على مدار الربع الأول من العام الحالي، وهو الأمر الذي دفع وكلاء بيع السيارات إلى طرح عروض قوية لتنشيط المبيعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا