• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

ملاحقة قضائية لمنظمي حفل انريكي بسريلانكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

كولومبو (أ ف ب)

أعلن رئيس بلدية كولومبو، أنه أطلق ملاحقات قضائية في حق منظمي حفل مثير للجدل لمغني البوب الإسباني إنريكي إجليسياس في العاصمة السريلانكية بسبب تخلفهم عن تسديد الضرائب.

وأوضح رئيس البلدية أحمد جمال الدين محمد مزامل أنه اضطر إلى رفع دعوى ضد شركة «لايف إيفنتس» القيمة على العرض والتابعة لبطلي كريكت في البلاد لاستعادة حوالي 30 مليون روبية (214 ألف دولار).

وكان الحفل الذي أحياه إنريكي إجليسياس في كولومبو قد أثار موجة من الانتقادات في البلاد، بعد معلومات أفادت بأن معجبات بالمغني صعدن إلى المسرح لتقبيله.

وانتقد رئيس سريلانكا مايثريبالا سيريسينا هذا السلوك قائلا «هذا التصرف غير اللائق مناف لثقافتنا».

واعتبر أيضاً أنه ينبغي أن «يتعرض منظمو الحفل للجلد بوساطة ذنب أسماك شفنين مسلحة سامة» وهو عقاب تقليدي في هذا البلد المحافظ.

والشفنين المسلح هو من أخطر أسماك الشفنين البحري وتتنشر أشواك مسننة على ذنبه وهو على شكل سوط. وكان هذا العقاب مخصصاً في سريلانكا للمجرمين الكبار في الماضي البعيد. وهو بات الآن عبارة تستخدم في البلاد للحديث عن عقاب كبير. وقد اعتذر صاحباً الشركة ماهيلا جاياوارديني وكومار سانغاكارا عن «هذه التجربة السيئة». وكشفت بلدية كولومبو أن القيمين على الحفل باعوا بعض البطاقات على شكل «دعوات» للتهرب من تسديد الضرائب.

وقد دفع بعض المعجبين بانريكي إجليسياس مبلغ 350 دولاراً لحضور الحفلة التي تندرج في إطار جولته العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا