• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العنابي» يتدرب في «الشهامة» والشحي يعود الأسبوع المقبل

فاضل يظهر مع الوحدة بـ «القناع» أمام الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـيظهر الكويتي حسين فاضل مدافع الوحدة بالقناع في مباراة الفريق أمام الشعب بعد غد في الجولة الـ 13 من بطولة دوري الخليج العربي والتي تقام في الخامسة مساء على ستاد آل نهيان بأبوظبي، بعد أن تعرض اللاعب لكسر في عظمة الأنف تم علاجها، وارتدى اللاعب القناع حتى يلتئم الكسر، حيث ظهر به للمرة الأولى في تدريب الفريق أمس الأول الذي شارك فيه كاملاً ليتأكد حضوره ضمن تشكيلة الفريق أمام الشعب.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في لقاء الفريق في الجولة الماضية أمام دبي، والذي نال خلاله محمود خميس بطاقة حمراء بعد إنذارين ليغيب يوم الجمعة للإيقاف بجانب سهيل المنصوري ونايف سالم اللذين غادرا مع المنتخب الأولمبي لمعسكره في سلطنة عمان. وأدى الوحدة تدريبه الأساسي على ملعب أكاديميته بالشهامة أمس الأول، ولا توجد غيابات جديدة في الفريق باستثناء المصابين عيسى عبد الله وسالم جاسم ومحمد الشحي الذي أكد الجهاز الإداري للفريق أن عودته للتدريبات الجماعية ستكون مطلع الأسبوع المقبل.

وعلى صعيد متصل، بدأ المدافع سالم جاسم الذي أجرى عملية رباط صليبي في بدايات الموسم الحالي الجري حول الملعب، وأكد اللاعب أنه يعود للتدريبات الجماعية بعد شهر حسب البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وذكر سالم جاسم أنه عمل بجدية كبيرة خلال مرحلة العلاج والتأهيل قبل أن يبدأ الركض حول الملعب، مبيناً أنه سيتدرج بعده في اكتساب اللياقة البدنية وصولاً إلى المرحلة التي تجعله جاهزاً للمشاركة مع الفريق في الحصص التدريبية الجماعية بالكرة.

وأضاف: «أتمنى أن أكون حاضراً بعد شهر مع الفريق الذي آمل أن يعود إلى تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة ويحقق النتائج المرجوة وهو قادر على ذلك فقط نأمل أن يحالفنا القليل من الحظ».

وأوضح «لقاء الشعب مهم خاصة أنه يأتي بعد تعادل الفريق في الجولة الماضية كما أنه يمثل ختام مباريات الفريق في الدوري الأول وكسب 3 نقاط أمر جيد في هذا التوقيت حتى تكون حافزاً للانطلاق بقوة في الدوري الثاني الذي آمل أن تكون الظروف والنتائج أفضل للفريق فيه عن المرحلة الماضية.

وأكد سالم جاسم أن الفرصة في التقدم إلى الأمام وإحراز مركز بين الأربعة الأوائل في الدوري بنهاية الموسم تظل كبيرة فقط يحتاج العنابي لمضاعفة الجهود في الفترة المقبلة واعتبار أي مباراة بمثابة نهائي كأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا