• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«اجتماعية الشارقة» تلتقي وفداً من شرطة الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

الشارقة(الاتحاد)

استقبلت دائرة الخدمات الاجتماعية وفداً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، بهدف عرض نتائج مشروع استشراف المستقبل للحالة الأمنية 2030م، الذي أطلقته شرطة الشارقة مؤخراً بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، لمعرفة احتمالات المستقبل واكتشاف المشكلات المتوقع حدوثها، والاستعداد لمواجهتها واكتشاف القدرات.

وضم الوفد الزائر الذي حضر لإطلاع الدائرة على توصيات مشروع الاستشراف برئاسة العقيد د.خالد الحمادي؛ كل من د.المقدم صلاح مصبح المزروعي؛ والمقدم عبدالله محمد المليح؛ والملازم د. نواف الجشعمي؛ فيما حضر من دائرة الخدمات الاجتماعية كل من خلود النعيمي مدير إدارة الأداء؛ وأحمد الميل مدير إدارة الاتصال الحكومي؛ وفاطمة المرزوقي مدير دار الرعاية الاجتماعية للأطفال؛ وعلياء الزعابي مدير إدارة المساعدات الاجتماعية؛ وفايزة خباب مدير مركز التطوع.

رحبت خلود النعيمي، مدير إدارة الأداء بالدائرة، بالوفد الزائر، مثمنة جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة في مبادرتها الوطنية لمشروع رائد يستشرف مستقبل الحالة الأمنية؛ الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة والمنطقة، مضيفة أن مثل هذه المبادرات تخدم مختلف شرائح المجتمع على مر السنين بطريقة عملية واحترافية مدروسة في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا