• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زهران يمنح الوصل «الحمراء السادسة» هذا الموسم

«فارس الغربية» يتجاوز «الإمبراطور» بأهداف ديوب وفيليبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

علي الزعابي (المنطقة الغربية)

نجح الظفرة في معادلة الوصل في عدد مرات الفوز، وذلك بعد تغلبه عليه 3- 1 أمس ضمن الجولة 14 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والفوز هو السابع لفارس الغربية على «الإمبرطور» خلال 18 مواجهة سابقة في الدوري، بما فيها مباراة الأمس، في المقابل حقق الوصل 7 انتصارات وتعادل الفريقان في 4 مواجهات.

وقاد السنغالي ماكيتي ديوب الظفرة لتحقيق فوز مستحق على «الإمبراطور» بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث من كرة هيأها للوافد الجديد البرازيلي فيليبي، رغم تقليص الضيوف الفارق بهدف المهاجم كايو، ولعب الوصل نحو 35 دقيقة من زمن الحصة الثانية بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه حسن زهران، وهي البطاقة الحمراء السادسة للوصل في الموسم الحالي ليتجمد رصيده في 19 نقطة، مقابل 15 لفارس الغربية الذي حصد فوزه الثالث في المسابقة.

وجاءت الحصة الأولى متكافئة الأداء بين الفريقين رغم الأفضلية النسبية للظفرة، والذي اتسمت هجماته بخطورة أكبر مستفيداً من التفوق الدائم لمهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب على المدافع حسن زهران في المواجهات الخاصة بين اللاعبين على أرضية الملعب، ومنح ديوب «فارس الغربية» التقدم قبل نهاية الحصة الأولى من ركلة حرة لعبت من وسط الملعب ارتقى لها المهاجم البارع وحول الكرة برأسه في الشباك.

وتعقدت أوضاع الوصل مع بداية الحصة الثانية، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب محمد حسين العائد مجدداً لصفوف الظفرة بعد انتقاله بصورة رسمية قادماً من ناديه السابق الجزيرة، نال على إثرها المدافع حسن زهران البطاقة الحمراء بعد تلقيه الإنذار الثاني بداعي الاحتجاج على قرارات الحكم، والطرد هو الثاني لزهران بعد الأول أمام اتحاد كلباء في الجولة الخامسة.

ولم يجد السنغالي ديوب صعوبات كبيرة في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف ثانٍ لفريقه والـ10 في سجله في الدوري خلال الموسم الحالي، ليرفع رصيده إلى 49 هدفاً خلال الموسم الثالث مع فارس الغربية، قبل أن يقلص الوصل الفارق بواسطة كايو من تسديدة قوية بيمناه بعد مجهود فردي رائع للاعب البرازيلي، ليعود ديوب ويمنح زميله الجديد البرازيلي دييجو فيليبي فرصة تسجل هدفه الأول من كرة رأسية قبل النهائية بنحو دقائق قليلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا