• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبد الله بن محمد يشيد بالأداء في أستراليا

العين يحتفل بلاعبيه الدوليين نجوم آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

عقد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، اجتماعاً بلاعبي الفريق قبل انطلاقة الحصة التدريبية الختامية التي جرت مساء أمس الأول، وسبقت مباراة أمس التي جمعت العين مع ضيفه الشباب على ستاد هزاع بن زايد.

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي العين على أهمية المرحلة القادمة بالنسبة للفريق والمتمثلة في التحديات الكبيرة التي تنتظره على الصعيدين المحلي والقاري بداية بمواجهة أمس في استهلالية الدور الثاني من مسابقة الدوري بعد فترة توقف امتدت لأكثر من 40 يوماً.

ورحب الشيخ عبدالله بالمهاجم سعيد الكثيري الذي تعاقد معه النادي مؤخراً، مؤكداً ثقته في جميع العناصر التي تضمها قائمة الفريق، ممتدحاً في الوقت نفسه المردود المشرف للاعبين الدوليين مع منتخبنا الوطني واللاعب الكوري الجنوبي لي ميونج جوو في أمم آسيا 2015 التي اختتمت يوم السبت الماضي بأستراليا.

حضر الاجتماع محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وسبق المران حفل تكريم أنيق للاعبي منتخبنا الوطني، الذي حل ثالثاً على خريطة ترتيب الكرة الآسيوية إلى جانب اللاعب الكوري الجنوبي الذي حل منتخب بلاده وصيفاً للقارة الصفراء، كما حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على تكريم مشرف الفريق محمد عبيد حماد، المشرف العام على المنتخب الوطني، وذلك تقديراً منه للدور الإداري المهم الذي ظل يضطلع به لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتم إعداد كعكة كبيرة عليها شعارا المنتخبين الإماراتي والكوري قبل أن يتم توزيع باقات أنيقة من الورود على اللاعبين الدوليين وهم: خالد عيسى، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن وسعيد الكثيري والكوري الجنوبي لي ميونج جو إلى جانب محمد عبيد حماد.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أهمية الدور الذي ظلت تقوم به جماهير النادي في تعزيز قوة الفريق لإحراز النتائج المطلوبة.

وأوضح الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد للجماهير أن لاعبي العين في أمس الحاجة إلى وقفتهم ومساندتهم خلال المرحلة القادمة، ممتدحاً في الوقت نفسه الحملة التي تبنتها جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستجرام»، التي جاءت تحت عنوان «كلنا في ستاد هزاع بن زايد»، وذلك عبر التغريد من خلال «هاشتاق» كلنا في ستاد هزاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا